تعرض أنطونيو روديجر لإصابة في الفخذ خلال الفوز على خيتافي يوم الخميس, ويستضيف ريال مدريد منافسه أتلتيكو يوم الأحد, قال كارلو أنشيلوتي أن لديه خطة طوارئ في حالة عدم جاهزية روديجر.

يعتقد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن أنطونيو روديجر سيكون قادرًا على التعافي بسرعة من الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز 2-0 يوم الخميس على خيتافي، لكن الإيطالي وضع أيضًا خططًا لاستبدال المدافع إذا كانت المشكلة خطيرة، وفقًا لتقرير.

تقدم لوس بلانكوس بفارق نقطتين في صدارة الدوري الإسباني بفوزه على جاره خيتافي في اليوم الأخير للانتقالات. ومع ذلك، فقد تعرضوا لضربة قوية عندما أُجبر روديجر على الخروج بين الشوطين بسبب إصابة في الفخذ.

يعود ريال مدريد إلى اللعب يوم الأحد بزيارة غريمه أتلتيكو، وقد توصل تقرير صحيفة أثليتيك أنشيلوتي إلى خطة لاستبدال روديجر في حالة عدم توفره.

مع تعافي ثنائي قلب الدفاع الأساسيين إيدير ميليتاو وديفيد ألابا من إصابات الرباط الصليبي الأمامي، يمكن نقل الظهير الأيمن داني كارفاخال إلى قلب الدفاع إلى جانب ناتشو فرنانديز، على الرغم من أنه من المتوقع أن يمضي أتلتيكو بعيدًا ويقصف مدريد من الجو.

في حالة عدم قدرة كارفاخال على اللعب، سيتم الاستعانة بالظهير الأيسر فيرلاند ميندي أو لاعب خط الوسط إدواردو كامافينجا في قلب الدفاع بدلاً من ذلك.

وفي حديثه بعد الفوز على خيتافي يوم الخميس، أصر أنشيلوتي على أن مشكلة روديجر ليست خطيرة للغاية وأشاد باللاعب الألماني الدولي ووصفه بأنه "محارب".

وقال أنشيلوتي : "أعتقد أن روديجر يمكن أن يتعافى، فهو يعاني من ضربة قوية وسنرى كيف سيكون حاله في الأيام القليلة المقبلة. ليس من المؤكد أنه سيلعب" .

"أمامنا بضعة أيام لاستعادته. روديجر محارب ومن الصعب عليه أن يغيب عن الديربي بسبب إزعاج بسيط".

سيتقدم ريال مدريد بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو بفوزه على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد، بينما يمكن أن ينهي عطلة نهاية الأسبوع بفارق خمس نقاط في الصدارة إذا خسر منافسه على اللقب جيرونا أمام ريال سوسيداد.