ويواجه ليفربول أرسنال في مباراة قوية بالدوري الإنجليزي يوم الأحد, يمكن للريدز أن يبتعد بفارق ثماني نقاط عن الجانرز إذا حقق الفوز, فريق يورغن كلوب بالفعل بدون المصاب محمد صلاح.


أكد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن المهاجم داروين نونيز سيخضع لاختبار لياقة متأخر قبل المواجهة الكبيرة مع أرسنال يوم الأحد.

ساعد منتخب الأوروغواي، الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تعويض غياب النجم محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في كأس الأمم الأفريقية مما سيبقيه خارج الملاعب. عدة أسابيع.

كان نونيز في أفضل حالاته ضد تشيلسي في منتصف الأسبوع، حيث سدد في القائم ما لا يقل عن أربع مرات، وكشف كلوب الآن أن نونيز كان يلعب بسبب الإصابة التي أعطت الطاقم الطبي ذعرًا حقيقيًا.

واعترف كلوب : "قصة جانبية صغيرة لا تعرفها، لا أعرف ما إذا كان داروين سيكون متاحًا أم لا لأنه بعد 20 دقيقة، داس شخص ما على قدمه" . "مؤلم جدًا بعد المباراة.


"لقد قام بخلع الحذاء بعد المباراة فقط لأنه لم يرغب في رؤيته من قبل. كان يعلم أن هناك شيئًا ما.

"لقد غادر الملعب بحذاء لم يكن حذاء كرة قدم. لم يكن هناك شيء مكسور، الأشعة السينية واضحة لكنه منتفخ. علينا أن نرى ما إذا كان بإمكانه استعادة قدمه مرة أخرى في حذاء كرة القدم أم لا. هذا يستغرق وقتا. لم أفعل ذلك". لم أراه هذا الصباح لذا علينا أن ننتظر قليلاً."

وإذا فشل نونيز في التعافي في الوقت المناسب للمباراة، فمن المرجح أن يعيد كلوب كودي جاكبو إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب لويس دياز وديوجو جوتا، وكلاهما سجلا في الفوز الساحق 4-1 على تشيلسي.


وقد اجتذب جوتا إشادة خاصة في الأسابيع الأخيرة، واعترف كلوب بأن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه كل الأدوات اللازمة للتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز .

قال الرئيس: "لقد حصل عليه للتو". "إنه حزمة كاملة، وهو يعرف ذلك والجميع يعرف ذلك. لقد تعرض لبعض الإصابات في الوقت الخطأ، وإذا تعرضت للكثير منها أيضًا، فهو غير محظوظ وديوجو يتعرض لضربات شديدة في كل مباراة".

"إذا راجعت التقارير الطبية نظرًا لوجود ديوجو هنا وهو موجود دائمًا وليس كـ "مصاب" ولكنه يعاني فقط من كدمة، ويتعرض لضربة ويتعرض لها بالفعل، علاوة على ذلك عدة مرات ويخرج من الملعب". لفترة طويلة جدًا أو ستبدو أرقامه مختلفة.

"لقد كان في حالة جيدة حقًا قبل تعرضه للإصابة، وعاد وهو في حالة جيدة حقًا، إنه يطير حرفيًا. كل شيء يبدو خفيفًا، وهو منتعش، ويبدو متفجرًا.


"علاوة على ذلك، فهو دائمًا لاعب كرة قدم ذكي للغاية. إذا كان العالم يتطلع إلى بلد ليس كبيرًا ولكن لديه الكثير من لاعبي كرة القدم الأذكياء للغاية فهو البرتغال. عدد لاعبي كرة القدم الذين قدموا لعالم كرة القدم مقارنة بـ "كمية الناس مذهلة. ونوعية اللاعبين أيضًا. مميزة حقًا."