أرسنال يتطلع إلى راشفورد؛ مبابي يعلن قرار انتقاله


شائعات عن انتقالات كرة القدم: أرسنال يتطلع إلى راشفورد؛ مبابي يعلن قرار انتقاله, لماذا ريال مدريد واثق من التعاقد مع إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي, يريد مانشستر يونايتد 51 مليون جنيه إسترليني من قلب الدفاع لبدء عصر INEOS. بالإضافة إلى تحديثات عن ألفونسو ديفيز وكونور غالاغر وأرماندو بروجا والمزيد.

يتتبع أرسنال الوضع المحيط بمهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بهدف تقديم عرض صيفي محتمل إذا فشل اللاعب الدولي الإنجليزي في العودة إلى خطط إريك تين هاج. (كرة القدم من الداخل)


ريال مدريد واثق من قدرته على التعاقد مع إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي هذا الصيف. ويعتقد أنه يريد اللعب لريال مدريد والالتقاء مع جود بيلينجهام، بينما يحرص أيضًا على الابتعاد عن مدينة مانشستر. يحتوي عقد هالاند على شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو (128 مليون جنيه إسترليني).


من الممكن أن يكون هناك المزيد من المعارك بين مانشستر سيتي وريال مدريد حيث يحرص الجانبان على التعاقد مع الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز . 


سيكون السعر الذي يطلبه تشيلسي بقيمة 50 مليون جنيه استرليني للاعب خط الوسط كونور غالاغر باهظ الثمن للغاية بالنسبة لتوتنهام هوتسبير . 


تتطلع شركة INEOS إلى جعل مدافع أتالانتا جورجيو سكالفيني أحد النقاط المحورية في فريق مانشستر يونايتد الجديد . تبلغ قيمة الإيطالي 51.2 مليون جنيه إسترليني. (كالتشيو ميركاتو)


يستكشف فولهام تحركًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط وسط ليون ريان شرقي ، الذي كان هدفًا لتشيلسي في الصيف الماضي. (بريد)


من الممكن أن يؤكد كيليان مبابي قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال الأيام المقبلة. كان لديه اتفاق مع باريس سان جيرمان على عدم التحدث علنًا خلال شهر يناير أثناء تفاوض النادي على بعض الصفقات الكبيرة خلف الكواليس، ولكن مع حلول شهر فبراير الآن، يمكن أن يأتي الإعلان وشيكًا. (ماركا)


يستكشف كريستال بالاس إمكانية الحصول على إعارة متأخرة للاعب وست هام يونايتد ماكسويل كورنيه قبل الموعد النهائي يوم الخميس. (تلغراف)


وعلى الرغم من ارتباطاته بتوتنهام ، فمن غير المتوقع أن يغادر المهاجم دومينيك سولانكي بورنموث هذا الشهر. (قياسي مسائي)

يستعد نادي ليفربول للتحرك لجعل مهاجم هوفنهايم ماكسيميليان بيير البالغ من العمر 21 عامًا هو الصفقة النهائية لعصر يورجن كلوب هذا الشهر. (بيلد)


تشيلسي مستعد الآن لقبول انتقال مباشر على سبيل الإعارة للمهاجم أرماندو بروخا طالما أن أي صفقة تحتوي على رسوم كبيرة مقدمًا. كان البلوز متمسكًا بالبيع الدائم بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني. يظل فولهام وولفز حريصين . (ديفيد أورنشتاين)


تجري محادثات بين توتنهام وبرايتون بشأن صفقة إرسال الجناح برايان جيل على سبيل الإعارة إلى ملعب أميكس.